14 August 2016

From the Annual Conference

إسهام المكتبات للتنمية ضرورة

English | Русский | Español | français | 简体中文 | Deutsch

أحدث إصدارات الإفلا لدعم عملكم على خُطة الأمم المُتحدة 2030

Access and Opportunity for All: How Libraries contribute to the United Nations 2030 Agendaاعملوا الآن للتأكد من أن المكتبات على خُطة بلدانكم لأهداف التنمية المُستدامة!

سيُسهم إدراج المكتبات ضمن خُطط التنمية الوطنية والإقليمية في تحقيق خُطة الأمم المُتحدة للتنمية المُستدامة لعام 2030.

دعمًا لذلك، أصدرت الإفلا كُتيب بأمثلة وتوصيات لصُناع السياسات يوضح ما تُقدمه المكتبات من إسهامات إلى أهداف التنمية المُستدامة، بالإضافة إلى نشرة مُكمِلة من صفحتين. يُمكنكم معرفة المزيد عن هذه الإصدارات خلال جلسة ALP (العمل على التنمية من خلال المكتبات) في المؤتمر بكولومبوس من الساعة الرابعة إلى السادسة، يوم الاثنين 15 أغسطس، بقاعة Union station.  

اطلع على الإصدارات وحملها من هنا

يضم الكُتيب قصص من جميع أنواع المكتبات من بلدان عديدة حول العالم، وتشكر الإفلا كل أعضائها وشركائها الذين ساهموا بقصصهم وخبراتهم في هذا الكتيب، يُمكنكم تحميل وإعادة طباعة الكُتيب والنشرة في أي وقت ،وتم إرسال نسخ مطبوعة لجميع أعضاء الإفلا ويُمكن الحصول على النسخ الإضافية من جناح الإفلا (D-109) في معرض الإفلا خلال المؤتمر.

يُمكنكم استخدام هذا الكُتيب بطرق عِدة؛ لمُساعدتكم في التخطيط لحشد الدعم والإشارة إلى قصص مُبهرة من بلدكم، أو أن تعطوه لصُناع السياسات في بلدكم في اجتماعاتكم معهم؛ كي توضحوا لهم ما تُسهم به المكتبات في التنمية المحلية والوطنية.

ستكون هذه الإصدارات وغيرها من المواد الداعمة لخُطة الأمم المُتحدة لعام 2030 بلغات الإفلا الرسمية السبع على قسم المكتبات والتنمية من موقع الإفلا

LDP (Library Development Programme), Access to information, Access to knowledge, Advocacy, Libraries and Development, UN 2030 Agenda

List all IFLA news